بالصور. هل يعلم عبدالعزيز مخيون بمقلب رامز جلال؟

بالفيديو- عبد العزيز مخيون يقع في فخ

وقع الفنان عبدالعزيز مخيون، ضحية جديدة في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال

حل الفنان القدير عبدالعزيز مخيون، اليوم الأربعاء، ضيفا على برنامج "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويتم عرضه خلال رمضان الحالي.

يُذكر أن مخيون يُذاع له حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، بمشاركة الفنانين، صابرين، محمد فهيم، وياسر المصري، من تأليف السيناريست وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري.

تقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعند محاولة الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محاصرا بالرمال وهذه الحيوانات المفترسة، لنشاهد رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.

وأبدى مخيون، ثباتًا كبيرًا خــلال المقلب ولم يظهر عليه أي علامات للقلق أو الانزعاج من المقلب، بل حاول تهدئة مونى هلال مساعدة رامز جلال خــلال صراخها بسبب سرعة السيارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. ابارة برس، عبد العزيز مخيون ضحية "رامز تحت الأرض"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

سرايا بوست / شركتا طيران إيرانيتان تخططان لشراء 73 طائرة إيرباص
الان بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين

حصة هذا المنصب: