الان بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين

«الأسد» يطلق المشروع الوطني للإصلاح الإداري

الأسد يتحدث عن فساد مسؤولين سوريين وأبنائهم

وبعدما أضاء الرئيس الأسد على ظهور بعض المسؤولين "بمظاهر لا تليق بالدولة السورية ولا بالمواطن السوري ولا بالوطن السوري" شدد على أن "أي مسؤول غير قادر على أن يتصرف بعكس ذلك لا نريده أن يكون في هذه الدولة بكل مؤسساتها".

خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء في مقر الحكومة بمنطقة كفرسوسة بدمشق اليوم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

وتابع: "إن من يعتقد أنه بسبب وقوفه إلى جانب الجيش السوري في المعركة الحالية يحق لو أن يسيء للمواطن والدولة والنظام العام،".

وشدد الرئيس الأسد على أن مشروع الإصلاح الإداري "هو مشروع وطني" يتطلب إنشاء "مركز القياس والدعم الإداري" ليقوم بقياس ومتابعة ورصد عملية التطوير الإداري في الوزارات المختلفة، وكذلك يتطلب إنشاء بنية أخرى تسمى "مرصد الأداء الإداري" وهي بنية الكترونية تتابع ربط المعايير التي ستوضع من قبل مركز القياس مع الأداء في مرحلة الإنجاز، إضافة إلى "مركز خدمة الكوادر البشرية" ومهمته وضع خريطة الشواغر وربطها لاحقاً بخريطة الموارد البشرية من خلال التوصيف الوظيفي.

ونقلت قناة "روسيــــا اليوم" الليلة عن الأسد قوله إن الآليات الإدارية الموجودة حاليا لم تعد مقبولة.

وأشار الأسد إلى وجود أسماء فاسدة على المستوى الحكومي والوطني، وأنه لا بد من وجود محاسبة لتحقيق نتائج في مكافحة ذلك، مبينا أن هناك "سلسلة طويلة من الفاسدين". الساعة نيوز، الأسد يتحدث عن فساد مسؤولين سوريين وأبنائهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

بالصور. هل يعلم عبدالعزيز مخيون بمقلب رامز جلال؟
نبارك لشعب المملكة اختيار محمد بن سلمان ولياً للعهد — محمد بن راشد

حصة هذا المنصب: