مشروع قانون تجريم الكراهية فى الرئاسة الآن — شيخ الأزهر يكشف

نص مشروع قانون «الأزهر» لمكافحة الكراهية والعنف باسم الدين

اخبار اليوم الخميس 22 6 2017 نص مشروع قانون «الأزهر» لمكافحة الكراهية والعنف باسم الدين

الطيب يعلن أمام السيسي تقدمه بمشروع لقانون مكافحة الكراهية الساعة نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الطيب يعلن أمام السيسي تقدمه بمشروع لقانون مكافحة الكراهية، الطيب يعلن أمام السيسي تقدمه بمشروع لقانون مكافحة الكراهية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الطيب يعلن أمام السيسي تقدمه بمشروع لقانون مكافحة الكراهية.

وأضاف الطيب، فى ختام احتفالية مصر بليلة القدر، قائلا: "فى غمار الأحداث الشاذة التى أصيب بها المجتمع المصرى والفتاوى أيضا التى لا تعبر لا عن الإسلام ولا عن الفقه ولا عن الشريعة التى درسناها تقدمنا بمشروع قانون ضد الكراهية ويجرمها، وتفضل الرئيس وطلبه من الأزهر، وهو الآن فى الرئاسة".

ومن المنتظر أن يسهم هذا القانون فى الحد من مظاهر الكراهية والتعصب التى تروج لها بعض الجماعات والتيارات المتشددة، والتأكيد على قيم المواطنة والتعايش المشترك بين أبناء الوطن.

وكان شيخ الأزهر قد قرر في 13 مايو الماضي تشكيل لجنة بإشراف محمد عبدالسلام، المستشار القانوني والتشريعي للأزهر الشريف، لإعداد مشروع قانون لمكافحة الكراهية.

ويــــهــــدف القانون إلى تجريم الحض على الكراهية ومظاهر العنف التي تمارس باسم الأديان، وذلك في إطار جهود الأزهر الشريف في مكافحة العنف والتطرف، والعمل على نــشــر الخطاب المستنير ومواجهة الأفكار الشاذة والخارجة عن سماحة الأديان، واتخاذ كافة السبل من أجل نــشــر ثقافة التسامح والأخوة بين الناس ومنع كل ما من شأنه إثارة الأحقاد والكراهية بين أبناء الوطن الواحد. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر شيخ الأزهر يكشف النقاب تسليم الرئاسة مشروع قانون "ضد الكراهية" في حفل تجمعي ليلة القدر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولي العهد السعودي يتلقى اتصال تهنئة من ترامب

حصة هذا المنصب: