تنويه من هيئة تنظيم اتصالات حول المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب"

مستخدمون: رفع حظر «مكالمات واتس آب» بالإمارات

جديد اليوم اليمن العربي: عودة مفاجئة لخدمة "واتساب" في الإمارات

إزالة الحظر على المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" داخل الإمارات حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إزالة الحظر على المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" داخل الإمارات.

أكد مستخدمون لتطبيق "واتساب"، صباح اليوم الخميس، أنهم تمكنوا من إجراء مكالمات صوتية ومحادثات فيديو عبر لبتطبيق في الإمارات، رغم عدم صدور أي بيان رسمي بإتاحة الخدمة.

وقالت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" في بيان صدر في العام الماضي أنه "سيتم حظر المكالمات الصوتية من خلال الواتساب وفقا للوائح الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تسمح بتوفير خدمات الاتصالات عبر الإنترنت فقط من قبل مشغلي الاتصالات المرخصة".

وأعلنت هيئة تنظيم الاتصالات "رفع الحظر عن المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو على الواتساب، وهي متاحة الآن عبر الشبكتين "اتصالات" و "دو"، بحسب صحيفة البيان الإماراتية".

وأوضحت في هذا الصدد على أن أي تطبيقات أو خدمات من هذا النوع يجب أن تكون خاضعة للإطار التنظيمي النافذ في الدولة.

وفوجئ سكان الإمارات منذ الساعات الأولى لصباح الخميس بإمكانية إجراء الاتصالات الصوتية عبر واتساب وكذلك إجراء مكالمات #الفيديو.

ومن الجدير بالذكر، أنه في نوفمبر الماضي، طرحت "واتس آب" رسميا خدمة الاتصال بالفيديو، ولكن مستخدمي الهواتف النقالة في الإمارات لم يتمكنوا من الوصول إلى الخدمة بسبب الحظر.

عودة مرتقبة لحظر المكالمات عبر "واتس آب" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, عودة مرتقبة لحظر المكالمات عبر "واتس آب" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. سفن داي نيوز، رفع الحظر على المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" داخل الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الحكومة الأسترالية تستكمـل الضربات الجوية في سوريا

حصة هذا المنصب: