اخباري نيوز: مجلس الوزراء يوافق على مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

07:09 PM   Share   مصر تمدد حالة الطوارئ 3

07:09 PM Share مصر تمدد حالة الطوارئ 3

شبكة الفرسان وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر.

الخبر | قناة الغد: مجلس الوزراء المصري يوافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

يشار الى ان نظام السيسي يزعم ان سريان حالة الطوارئ يوسع سلطات الحكومة في محاربة الإرهابيين الذين يشنون مثل تلك الهجمات.

وقالت وزارة الداخلية في بيان يوم الخميس إن الشرطة قتلت خلال اشتباك بمحافظة أسيوط في جنوب البلاد سبعة متشددين على صلة بهجمات على المسيحيين في ثلاث محافظات هي الإسكندرية والغربية والمنيا.

وأضاف أن الوزارة تلقت معلومات تفيد بتجمع بعض هؤلاء العناصر بإحدى مناطق الظهير الصحراوي الغربي لمحافظات الجيزة والوجه قبلي، واتخاذها وكراً للاختباء وتلقى التدريبات البدنية والعسكرية على استخدام السلاح، وإعداد المتفجرات تمهيداً للاستمرار في تنفيذ مخططاتهم الإرهابية الهادفة لترويع المواطنين ونشر الفوضى وزعزعة هدوء البلاد.

وقالت استاذة القانون الجنائي بجامعة الازهر رباب عنتر العضو في اللجنة التي شكلها شيخ الازهر لصياغة القانون في أيار (مايو) الماضي ان المشروع ينص على "حظر نشر اي مادة اعلامية تحض على الكراهية وكذلك ممارسة اي خطاب للتمييز بين افراد المجتمع على اسس اللون والعقيدة والعرق وغيرها". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. سفن داي نيوز، مصــر تمدد حالة الطوارئ 3 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ماي من بروكسل: بداية بناءة لمفاوضات "البريكسيت"
ترامب: لم أسجل محادثاتي مع رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق

حصة هذا المنصب: