ترامب: لم أسجل محادثاتي مع رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق

ترامب يعترف بعدم تسجيله المحادثات مع كومي

ترامب يعلن عدم امتلاكه تسجيلات لمحادثاته مع جيمس كومي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنَّه لا يملك تسجيلات لمحادثاته مع الرئيس السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي" جيمس كومي، بعد أسابيع من التكهنات التي أطلقها بنفسه.

وكتب ترامب على "تويتر": "في ظل ما ذكر أخيراً عن المراقبة الإلكترونية والتنصت والكشف والتسريب غير القانوني للمعلومات، ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت هناك أشرطة أو تسجيلات لمحادثاتي مع جيمس كومي، ولكني لم أسجل وليس لدي مثل هذه التسجيلات".

يأتي هذا التصريح قبل يوم من انتهاء المهلة التي منحتها لجنة الاستخبارات بالكونغرس، لتسليم الرئيس الأمريكي أي تسجيلات خاصة بمحادثاته مع كومي، الذي كان يقود تحقيقات حول صلة محتملة بين الحملة الانتخابية لترامب وموسكو، لدى إقالته، في 9 مايو/أيار الماضي.

ورداً على سؤال مطلع الشهر الحالي خلال جلسة استماع في الكونغرس، أبدى كومي ارتياحه الشديد حيال هذا الموضوع قائلاً 'لقد اخترت كلماتي بعناية.

ترامب ينفي امتلاكه تسجيلات لكومي نسيم نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ترامب ينفي امتلاكه تسجيلات لكومي، ترامب ينفي امتلاكه تسجيلات لكومي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب ينفي امتلاكه تسجيلات لكومي. "رأيت التغريدة حول التسجيلات آمل في وجود تسجيلات".

وأخـبر كومي في جلسة استماع استثنائية في مجلس الشيوخ إن الرئيس طالبه بـ " الولاء"، وطلب منه التخلي عن شق في التحقيق حول روسيا يتعلق بالجنرال مايكل فلين، المستشار السابق للأمن القومي.

وإذا تم التأكد مـــــــن ذلك، فإنه يمكن أن يشكل عرقلة لسير العدالة.

وفي 12 مايو، هدد ترامب، في تغريدة له، بنشر تسجيلات لمحادثاته مع كومي.

إلا أن البيت الأبيض يرفض ذلك، وترامب نفسه اتهم المدير السابق لجهاز "إف بي آي" بالكذب مؤكدا استعداده للإدلاء بإفادته تحت القسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

اخباري نيوز: مجلس الوزراء يوافق على مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

حصة هذا المنصب: