بورصة الخطوط القطرية تريد شراء 4.75% فى أميركان آيرلاينز

إعتقال دبلوماسي امريكي سابق لاتهامه بتسليم معلومات سرية للصين

رابطة الطيارين الأميركية ترفض شراء قطر حصة في «أميركان إيرلاينز»

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - قالت الخطوط الجوية القطرية اليوم الخميس إنها تنوى شراء حصة تصل إلى 4.75% فى أميركان ايرلاينز وتأمل فى بناء حيازة خاملة فى شركة الطيران الأمريكية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " بورصة و اقتصاد - الخطوط القطرية تريد شراء 4.75% فى أميركان آيرلاينز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - الخطوط القطرية تريد شراء 4.75% فى أميركان آيرلاينز " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

تأتي أخر الأحداث في عقب أسابيع من نزاع أثاره مرسوم المملكة السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والبحرين قطع الصلات الدبلوماسية مع العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف بيان الشركة أن استثمارها لن يزيد عن 4.75 فِي المائة دون موافقة مسبقة من مجلس رئاسة أميركان ايرلاينز. وعلقت هذه الدول جميع رحلاتها من وإلى قطر.

كذلك علي الناحية الأخري توجد خلافات بين "أمريكان إيرلاينز" والخطوط القطرية وعدد من شركات الطيران في الشرق الأوسط بسبب الدعم الحكومي لهذه الشركات والتي تقول شركات الطيران الأمريكية أنه ينتهك اتفاقيات التجارة.

وقالت "أمريكان إيرلاينز" إن شراء الخطوط القطرية حصة في الشركة "لا يغير من اعتقاد الشركة بضرورة تطبيق اتفاقيات الأجواء المفتوحة مع الإمارات وقطر وضمان المنافسة النزيهة مع شركات الطيران الخليجية ومن بينها الخطوط القطرية".

وأضافت أن "أمريكان إيرلاينز لا تزال تعتقد أن الرئيس وإدارته سيواجهون الحكومات الأجنبية لإنهاء الدعم الهائل لشركات الطيران الذي يهدد قطاع الطيران الأمريكي والوظائف الأمريكية". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر الخطوط القطرية تريد شراء 4.75% فى أميركان آيرلاينز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

"ترامب" سيعين سفيرا إلى بريطانيا
باكستان: مـصرع خمسة أشخاص في انفجار في كويتا

حصة هذا المنصب: