البحرية الروسية تطلق 6 صواريخ على أهداف "داعش" في سوريا

البحرية الروسية تستهدف «داعش» بالصواريخ في سورية

أخبرت تركيا مسبقاً.. روسيا تضرب مواقع لداعش بصواريخ مجنحة من أعماق البحر

سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا الساعة نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا، سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا.

وأوضحت الوزارة الروسية وفقا لما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الرسمية: "إن سفينتي الأميرال إيسن والأميرال غريغوروفيتش وغواصة كراسنودار أطلقت 6 صواريخ مجنحة من نوع كاليبر على مواقع التنظيم الإرهابي في سوريا".

وأضافت وزارة الدفاع الروسية أن "بقايا تجمعات المسلحين ومواقع إرهابيي "داعش" تم تدميرها بغارات جوية لقاذفات القوات الجوية الفضائية الروسية".

وذكرت الوزارة أنها أبلغت القيادتين العسكريتين في تركيا وإسرائيل بإطلاق الصواريخ، عبر قنوات الاتصال في الوقت الملائم.

كانت وزارة الدفاع الروسية قد اعلنت في الحادي والثلاثين من الشهر الماضي عن اطلاق صواريخ كاليبر من سفينة حربية وغواصة روسيتين في البحر المتوسط على أهداف لتنظيم دعش قرب تدمر بسورية. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. السعودية ترند،. المرصد الإخباري، روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الأسد صديق فرنسا والرئيس الشرعي لسوريا — ماكرون
المسماري: قـطـر ترعى الإرهاب في ليبيا

حصة هذا المنصب: