المسماري: قـطـر ترعى الإرهاب في ليبيا

المتحدث باسم الجيش الليبي: قطر متورطة في إرسال مقاتلين إلى سوريا

المتحدث باسم القوات المسلحـة الليبي: الدوحـة متورطة في إرسال مقاتلين إلى سورية

المسماري: هناك تواطؤ من البعض داخل ليبيا مع الجماعات الإرهابية الشبكة نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المسماري: هناك تواطؤ من البعض داخل ليبيا مع الجماعات الإرهابية، المسماري: هناك تواطؤ من البعض داخل ليبيا مع الجماعات الإرهابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المسماري: هناك تواطؤ من البعض داخل ليبيا مع الجماعات الإرهابية.

صحيفة أخباري الالكترونية - عرض المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي العقيد أحمد المسماري وثيقة قطرية تطالب بإرسال مقاتلين من دول المغرب العربي إلى ســوريا.

وأكد الناطق باسم الجيش الليبي أن جميع الادلة والمعلومات حول التخريب القطري في ليبيا تم تقديمها للجيش من قبل المعارضة القطرية، لافتا إلى أن القيادة العامة للجيش لديه الآن إتصالات مع المعارضة القطرية، حيث قامت بتزويد ليبيا بقوائم ليبيين متعاونين مع قطر.

وأَدْغَمَ "المسماري"، في مؤتمر صحفي، مساء الأربعاء، أن هناك تواطؤ من البعض من داخل ليبيا مع المنظمات والجماعات الإرهابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. المرصد الإخباري، المسماري: قطر ترعى الإرهاب في لـيبيـا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

البحرية الروسية تطلق 6 صواريخ على أهداف "داعش" في سوريا

حصة هذا المنصب: