أسعار النفط تسجل انخفاضا مهولا منذ 20 عاما

استقرار أسعار النفط عند 42.58 دولارا للبرميل

أخبار الاقتصاد أسعار النفط اليوم الخميس 22-6-2017 برنت يسجل 45.13 دولار للبرميل الخميس 22 يونيو 2017

استمرار هبوط أسعار النفط العالمية رغم انخفاض المخزون الأمريكي صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم استمرار هبوط أسعار النفط العالمية رغم انخفاض المخزون الأمريكي، استمرار هبوط أسعار النفط العالمية رغم انخفاض المخزون الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار هبوط أسعار النفط العالمية رغم انخفاض المخزون الأمريكي.

سجلت أسعار عقود النفط انخفاضا بلغ أكثر من 2 بالمئة بعد أن سجلت أدنى مستوى في عشرة أشهر في تعاملات متقلبة مع تزايد القلق من استمرار وفرة الإمدادات العالمية بفعل تنامي انتاج الخام الأميركي وانخفاض نشاط التكرير في الصين، بحسب رويترز.

وأنهت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط جلسة التداول منخفضة 98 سنتا أو ما يعادل 2.3%، لتبلغ عند التسوية 42.53 دولاراً للبرميل بعدما لامست أدنى مستوى لها منذ أغسطس/آب 2016 عند 42.13 دولاراً.

وانخفضت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 1.20 دولار أو 2.61 بالمئة لتبلغ عند التسوية 44.82 دولار للبرميل.

وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد أعلنت بالأمس تراجع مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 2.5 مليون برميل في الأسبوع الماضي، في حين كانت التوقعات تشير إلى هبوط 1.2 مليون برميل.

وأَظْهَرَ تقرير إدارة معلومات الطاقة أَيْضَاً أن إِنْتَاج النفط في الولايات المتحدة ارْتَفَعَ إلى 9.35 مليون برميل يَوْمِيّاً، مقترباً من مستويات السعودية وروسيا أكبر المنتجين في العالم، وهبط النفط 20 بالمئة في النصف الأول من 2017 وهي فترة تميل فيها الأسعار للارتفاع. وهذه هي أكبر خسارة لعقود برنت للنصف الأول من العام منذ 1997. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صقر نيوز، أسعار النفط اليوم الأربعاء 21-6-2017 برنت يسجل46.02 دولار للبرميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المسماري: قـطـر ترعى الإرهاب في ليبيا

حصة هذا المنصب: